آخر الأخبار

جاري التحميل ...

شرح موقع coinut والربح منه 0.1 ليتكوين يوميا

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخواني سوف اقدم لكم اليوم شرح موقع coinut وكيفية الربح منه 0.1 ليتكوين يوميا بدون أي خبرة وأنصحكم اخواني بتجميع هذه العملة لانها من أقوى العملات الالكترونية وسيكون لها مستقبل زاهر كعملة البيتكوين لا تضيع عزيزي المتابع فرصتك في جمع العملة من هذا الموقع.

شرح موقع coinut والربح منه 0.1ليتكوين يوميا
واجهة المنصة

موقع coinut هو في الحقيقة عبارة عن منصة لتداول العملات الالكترونية التالية:
  1. BTC ( البيتكوين)
  2. LTC (الليتكوين)
  3. ETH (الايثريوم)
  4. ETC (الايثريوم كلاسيك)
  5. ZEC (زكاش)
  6. XMR (مونيرو)

طريقة الربح من coinut:

يمكنك الربح من الموقع بدون أي خبرة في التداول للموقع خاصية جميلة وهي كل شخص تجلبه لتسجيل بالموقع من خلال رابط الاحالة الخاص بك يهديك الموقع 0.002ليتكوين ويهدي الشخص المتسجل من رابطك 0.002ليتكوين أيضا والحد الادنى لسحب من الموقع 0.01ليتكوين فقط أي عزيزي المتابع بعد التسجيل في الموقع من هنا يهديك الموقع 0.002ليتكوين وبعدها يمكنك جلب 4 أشخاص فقط وتستطيع السحب مباشرة ولكن لاأنصحك بالسحب مباشرة لأن مبلغ 0.01ليتكوين ليس بالكثير هذه الايام فهي تساوي حوالي 0.7 دولار حاليا فقط لان سعر العملة انخفض الى 60 دولار هذه الأيام فقبل 5 أشهر فقط كان سعر العملة 500 دولار واحتمال 100% سيصعد سعرها الى ضعف ماكان عليه للموقع شروط في نظام الاحالة.

شروط الاحالة لموقع coinut:

  1. يجب أن يكون رابط الاحالة غير مختصر
  2. عند ارسالك لرابط الاحالة او نشره على أي موقع يجب الضغط عليه مباشرة (اي لايقوم بنسخه ولصقه في المتصفح مباشرة)
  3. يجب على المتسجل ان لايكون له حساب من قبل
  4. يجب تأكيد الحساب من خلال الهاتف والبريد الالكتروني
شاهد هذا الفيديو لشرح الموقع بالتفصيل

 يمكنك أيضا مضاعفة أرباحك من خلا التداول بالموقع نصيحتي هي ان تقوم بجلب الكثير من الاشخاص لتجمع مبلغا جيدا ويمكنك مضاعفته من خلال التداول.
التداول ليس بالأمر الصعب كما يعتقد البعض سأعطيك نظرة على التداول من خلال هذ المخطط
منحنى بياني لسعر عملة الليتكوين
منحنى بياني لسعر عملة الليتكوين
كما تلاحظ عزيزي المتابع سعر العملة غير مستقر فهو في حالة صعود ونزول لكي تربح او تضاعف رصيدك من خلال التداول كل ماعليك هو شراء العملة عندما يكون سعرها منخفض واعادة بيعها عندما يرتفع سعرها هذه طريقة التداول ولا تنسى أن كل ماكان لك مبلغ الشراء والبيع كبير كل ماكان لك ربح أكثر.

 رابط التسجيل بالموقع:


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مدونة مكتبة الكتب التعليمية

جميع الحقوق محفوظة

تقنيات DZ

2016