آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ماهو الايثيريوم وكيفية ربح الايثيريوم ETH

عملة الايثريوم:


– تم اطلاق عملة الاثريوم لأول مرة في عام 2015 ، فقد تم الاعتماد على  تكنولوجيا الايثيريوم في انشاء هذه العملة ، وقد تم انشائها على غرار تلك العملة المعروفة التي تسمى بالبتكوين ، أما عن  قاعدة البيانات التي تقوم عليها هذه العملة تعرف باسم سلسله الكتل blockchain  ، وعلى الرغم من ان عملة البتكوين قد تم انشائها بهدف وحيد يتمثل في ان تكون في بديلا لتلك العملات المعروفة ، فقد تم انشاء عمله الاثريوم من مجموعة متنوعة  التطبيقات ، و هذه المجموعة لها وجهه نظر تجارية تنصب على هذه العملة ، وبذلك فهي احدى اهم العملات التي تحتل مكان بديل لتلك العملات التقليدية.
– كان أول اصدارات هذه العملة في شهر اغسطس من عام 2015 ، حيث وصلت قيمة  عملة الاثريوم الى حوالي 2.8  دولار امريكي ، ومنذ ذلك الوقت شهدت هذه العملة تطورا كبيرا في كافة الاصعدة ، حتى أنها وصلت إلى أعلى مستوياتها على الاطلاق ، ذلك المستوى وصل الى حوالي 21 ونصف دولار امريكي ، والان يتم تداولها بواقع 12 دولار امريكي تقريبا ، وهي قيمة سوقية تزداد وتقل حسب الاستخدام ، أما عن القيمه المتداولة و تصل الى مليار دولار امريكي تقريبا ، وذلك على عكس  البيتكوين وذلك لان الايثيريوم  لها مكانة مميزة لن تتاثر من بين العملات السائدة.

الايثيريوم أمام البيتكوين:

– لم تنشأ عملة الاثريوم بغرض حل محل العملات الحالية ، وإنما ان شاء اعتبارها صورة بديله يمكن استخدامها و الاستفادة منها في الدفع ، و قد تم انشاء هذه العملة بصورة اساسية ليتمكن مستخدمين من استخدامها والاستمتاع بها ، وذلك بهدف توفير محفظة يمكن من خلالها استخدام التطبيقات التي يتم تطويرها الان .
– معروض عملات الاثريوم لا نهائي ويعد هذا الامر من أهم الاختلافات بينها و بين البيتكوين ، حيث و أن المعروض من عملة البيتكوين محدود للغاية ومن المقرر ان يتم ايقافها تماما خلال عام 2140 ، هذا فضلا عن ان المعروض من عملة الايثيريوم يتعثر بشكل مباشر بصناع العملات .
– كل هذا إلى جانب ان تعامل البيتكوين أكثر بطء من عملة الإداري حيث و ان عمله يستغرق حوالي عشر دقائق تقريبا ، حتى يتم اتمامه ، ولكن تتم معاملة  الايثيريوم  في غضون فتره لا تتعدى 15 ثانيه ، مما يساعد على سرعة تداولها وتقلبها فضلا عن سيولتها.
– اما بالنسبة لما ملاك عملة البيتكوين قد قام بانشائها بعض الأشخاص الأوائل ، في حين ان عملة الايثريوم تشهد التمويل الجماعي ، وهذا يعني ان هذه العملة تعود ملكيتها على الاشخاص الذين قاموا بشرائها فعليا .

طريقة تداول الايثيريوم:

– منذ ان تم طرحه هذه العملة عانت من العديد من التقلبات الحادة ، حتى نسبة التغير اليوم بها وصل إلى حد 30 % ، بعدها تمكنت هذه العملة من استقطاب عدد كبير من المتداولين بشكل يومي ، الذين يرغبون في تحقيق هذا الربح المرغوب من مثل هذه التقلبات الشديدة ، هذا على اختلاف عملة البيتكوين تلك العملة التي يتم تحديدها في السوق بنسب معينة ، أما الايثيريوم فقد تم صك عدد كبير من العملات حتى أن وصل عدد العملات يوميا الى حوالي خمس عملات كل 15 ثانيه .
– تعتبر عملة الايثيريوم من أهم وأنسب العملات التي تتناسب مع الاستثمارات اليومية ، وكذلك مع الاستثمارات طويلة الأجل ، بالنسبه للاستثمارات اليومية الهدف منها تحقيق أكبر ربح من خلال الاستفادة بالتقلبات الحادة ، وذلك عن طريق الاهتمام والتركيز مع بعض الرسوم البيانية الخاصة بعملة الايثيريوم ، وكذلك عن طريق التطبيق مع الاحداث المحيطة بالعملة التي قد تؤثر على مستوى سعرها ، اما على المستوى البعيد  ويعتقد القائمين على هذه العملة والمستثمرين انها سوف تكون عملة البيتكوين القادمه في المستقبل القريب.

سعر الايثيريوم:

يبين المنحنى التالي سعر العملة:


طرق الحصول على الايثيريوم:

هناك العديد من الطرق للحصول على البيتكوين من خلال:

1-التعدين:

من اشهر مواقع التعدين:


1-موقع computta

2-موقع hashflare

3-موقع cryptominingfarm

4-موقع genesis

2-التداول:

هو تبادل أصول مالية عبر النت أي شراء وبيع أزواج عملات, أسهم, سلع وعملات رقمية من خلال منصات التداول التي تقدمها شركات الوساطة بهدف الربح من تحرك أسعار هذه الأصول بالاتجاه الذي توقعناه.
اضغط هنا لرؤية اشهر منصات التداول

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مدونة مكتبة الكتب التعليمية

جميع الحقوق محفوظة

تقنيات DZ

2016